السبت، 25 أكتوبر 2014
4:57 ص

إسترجع جميع الملفات المحذوفة مع هذا البرنامج

عند حذف أو إفراغ سلة المحذوفات ، لا يتم حذف الملفات فعلا . الملف الذي تم حذفه من سلة المهملات يبقى في القرص الصلب حيث البيانات الخام، فقط اسم الملف من جدول المحتويات أو سمات نظام الملفات المحذوفة. هذا العمل يشير إلى أن القرص الصلب مساحة حرة متاحة حيث يمكن كتابة ملف جديد أو حفظه. وبالتالي، فإن الملفات التي تم حذفها من سلة المهملات لا تمحى نهائيا ويمكن استردادها قبل أن يتم الكتابة فوق المساحة الحرة مع ملف أو بيانات جديدة.
وبالتالي، فمن الممكن إستعادة الملفات التي تم حذفها من سلة المهملات باستخدام ملف استرداد البرمجيات
واحدة من الأكثر استخداما هي أداة الانتعاش السريع RECUVA.RECUVA هي من البرمجيات الحرة. لديها طرق المسح الضوئي الفريدة بما في ذلك "المسح العميق" ميزة لاستخدامها عندما المسح القياسي لا يعمل.

الخطوات التالية لاستخدام Recuva: 

الخطوة 1: تحميل ركفا على محرك أقراص آخر غير الذي تريد استعادة الملفات منها. 


الخطوة 2: تشغيل Recuva. وسوف تقوم رؤية علامة تبويب المعالج يطلب منك ما هو نوع الملف الذي تريد استرداده. إذا لم تكن متأكدا تماما قم باختيار "جميع الملفات".
الخطوة 3: بعد ذلك سوف يطلب منك حيث توجد الملفات. إذا تم حذف هذه الملفات من سلة المهملات ثم اختر "في سلة المهملات".
الخطوة 4: أنت الآن جاهز لبدء المسح الضوئي. هذا هو أيضا حيث يمكنك الاختيار لتمكين الفحص العميق إذا وجد RECUVA صعوبة في العثور على الملف.
الخطوة 5: بمجرد الانتهاء من المسح الضوئي، يمكنك الآن اختيار الملف الذي ترغب في استرداده. حدد الملف وانقر على زر "استعادة". اختيار الموقع الذي هو ليس على محرك الأقراص الذي تحاول التعافي من، وإلا، قد قمت بالكتابة فوق الملف.
وهكذا قد اكملنا هذه التدوينة الشيقة والمهمة ، أرجو أنها قد أعجبتكم 
شريكه مع أصدقائكم لكي ينتفعوا بها 
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق